توقيع اتفاقية تعاون بين هندسة الشروق وشركة جيلكوم-Signing a cooperation agreement between Al-Shorouq Engineering and Gilcom


في إطار إهتمام المعهد برعاية و تدريب الطلاب و دوره الدائم في مجال تقديم الدعم لهم والعمل علي تواصلهم بأحدث التكنولوجيا والخبرات في مجال الحياة العملية حتي يتمكنوا من مواكبة تكنولوجيا و إحتياجات سوق العمل، وقع المعهد العالي للهندسة ممثلاً عنه السيد الأستاذ الدكتور/ جودة محمد غانم عميد المعهد والسيد المهندس/ جمال عبدالعاطي حسنين ممثلاً عن شركة جيليكوم بروتوكول التعاون المشترك بين الجانبين.

يذكر أن شركة جيليكوم هي الشريك الأكاديمي للعديد من الشركات العالمية مما جعلها رائدة للتدريب الهندسي داخل مصر وخارجها أيضاً لما لها من بروتوكولات تعاون مع جامعات داخل مصر وخارجها.
و فيما يلي أبرز نقاط البروتوكول:
1-مساهمة شركة جيليكوم في توظيف خريجي المعهد العالي للهندسة من كافة الدفعات.
2-تقوم شركة جيليكوم بمنح خصم علي حضور الدورات التدريبية للطلاب بنسبة خصم 100% لأوائل الدفعات و 50% للطلاب الحاصلين علي تقدير إمتياز وخصم 30 % لباقي الطلاب.





3-في حالة إحتياج المعهد لتطوير وتجديد المعامل تقوم الشركة بتقديم خصم يصل إلي 40% علي تكلفة تجديد المعامل.
4-تتعهد شركة جيليكوم بتوفير فرص تدريبية خارج مصر في كبري الشركات العالمية بأسعار مخفضة تصل إلي 40% من الأسعار المعلنة علي أن تتحمل الشركة مصاريف السفر للمرافقين في حالة إستكمال المجموعة إلي عشرين طالب.
5-تقوم شركة جيليكوم بإختيار مشروعين علي الأكثر من مشاريع التخرج لطلاب المعهد بحيث تقدم لهما الرعاية الفنية والمعدات المستخدمة في المشاريع










حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-